ارخص استضافه مواقع

استضافة رخيصة لتبداء مشروعك بمصاريف اقل لا عليك فهنا ستجد ارخص استضافة مواقع بدومين مجاني مع بعض المميزات الرائعة

ارخص استضافه مواقع

أفضل وأرخص شركة استضافة مواقع

_

هل تبحث عن أرخص استضافة ؟

 

هل تبحث عن أرخص استضافة أو شركة استضافة رخيصة ؟ إذا كانت الإجابة نعم فأنت في المكان الصحيح. في هذا الدليل سوف أشرح باستفاضة ما هي الاستضافة الرخيصة وعلى أي أساس يُمكننا القول بأن هذه الاستضافة هي ضمن شركات الاستضافة منخفضة التكلفة. بالإضافة إلى ما سبق فسوف نعرض عليك قائمة بها أفضل وأرخص شركات استضافة المواقع العالمية بالإضافة إلي أسعار ومميزات كل شركة من الشركات. .

 

ارخص استضافه مواقع

 

الاستضافة الرخيصة هي خدمات استضافة المواقع منخفضة التكلفة والتي تكون في متناول أصحاب المواقع المبتدئين ومن لديهم ميزانية بسيطة أو منخفضة. وتعتبر الاستضافة الرخيصة الاختيار الأمثل للكثير من المبتدئين ومن لم يقوموا بتحديد ما إذا كانوا سوف يستمرون في مشروعهم علي الإنترنت أم لا.

ارخص استضافه مواقع

هل الاستضافة الرخيصة جيدة؟

 

إجابة سريعة: نعم، الاستضافة الرخيصة او منخفضة التكلفة قد تكون الاختيار الافضل في بعض الحالات.

 

هذا السؤال يعتبر أحد اكثر الأسئلة شيوعاً عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع منخفضة التكلفة ” الرخيصة ” فكثيرٌ من الناس يعتقدون بأن أي شئ رخيص أو سعره منخفض هو سئ. وهذه ثقافة عامة لدي الكثيرين، لكن هذا ليس صحيحاً دائماً؛ علي الأقل في مجال استضافة مواقع الانترنت. فبالرغم من ان قطاعٌ عريض من شركات الاستضافة الجيدة تكون أسعارها مرتفعة، الا أن بعض أسعار الخدمات تكون مُبالغ فيها بصورة كبيرة.

 

أيضاً هناك بعض المبتدئين يخطئون في اختيار شركة الاستضافة بسبب عدم مقدرتهم علي تحديد مُتطلبات موقعهم. فعلي سبيل المثال، يقوم البعض بحجز سيرفر في بي اس VPS لمدونة او موقع صغير لمجرد انه علم أن السيرفر الافتراضي افضل من الاستضافة المشتركة والتي تكون في اغلب الاوقات أفضل اختيار عند إنشاء موقع او انشاء مدونة ووردبريس لانها تكون كافية ومناسبة لاحتياجات الموقع وفي نفس الوقت يحصل علي ميزة السعر المُنخفض وسهولة التحكم.

ارخص استضافه مواقع

ارخص استضافه مواقع

معيار تحديد أرخص استضافة أجنبية

 

إذا كنت متابع لمجال استضافة المواقع فستجد أن أسعار خدمات الاستضافة قد انخفضت بصورة كبيرة وباستمرار في السنوات الماضية وهذا يعود لعدة أسباب منها تقدم التكنولوجيا وارتفاع حدة المنافسة بين الشركات. ففي وقت سابق كانت الاستضافة الرخيصة هي الاستضافة الذي يبلغ سعرها الشهري اقل من $10 ثم بعد ذلك اصبح المعيار هي الاستضافة الأقل من $8 شهرياً أو $5.

 

بعد إجراء بحثٌ شامل قمت بوضع المعيار الذي سيكون معيار الاختيار وهو أن الاستضافة الرخيصة هي الاستضافة التي يكون سعرها الشهري $3 أو أقل. والسبب في ذلك هو أن سعرها يكون اقل من 36 دولار أمريكي سنوياً، وأنا اعتقد أن هذه تكلفة منخفضة جداً إذا ما أخذنا في الاعتبار أنها تكلفة استضافة موقع كامل ودعم فني وغيره لمدة عام كامل.