نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

الإضافة الذكية التي تساعدك على نقل موقعك من جملة إلى ووردبريس يستخدم الكثيرون مجلة جوملا لموقعهم

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس
الرئيسية مدونة الشركة شروحات خدمات الاستضافة نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

كيف تنقل موقعك من جملة إلى ووردبريس

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

يستخدم الكثيرون مجلة جوملا لإدارة ونشر مواقعهم الالكترونية، في حين أن جوملا هي منصة ممتازة، لكنها ليست بالسهولة في التعامل والاستخدام مثل ووردبريس ، فهي بالتأكيد ليست مناسبة لكل شخص، ربما قد تكون من ضمن أولئك المستخدمين الذين قرروا أنهم يرغبون التحويل من جوملا إلى ووردبرس، لقد سمعت الكثير من الناس يتحدثون عن ووردبرس وأنه سهل للاستخدام، فإن كنت تريد أن تستفيد من قوّة أدوات ووردبرس والثيمات، حسناً وإن كنت تريد أن تهاجر من موقع جوملا الى ووردبرس ، فأنت في المكان الصحيح، في هذه المقالة سوف نعرض لك كيفية نقل موقعك من جوملا إلى ووردبرس بسهولة وبدون فقد أي معلومات .

FG Joomla to WordPress
إنها الإضافة الذكية التي تساعدك على نقل موقعك من جملة إلى ووردبريس .

 

يمكنك الحصول على إعدادات قاعدة البيانات من منطقة إدارة موقعك الالكتروني على جوملا، تحت تبويبة Global Configuration >> Server، هذه المعلومات مخزنة أيضاً في ملف configuration.php في مجلد أساس الموقع في جوملا، يمكنك الوصول إلى هذا الملف عن طريق الاتصال إلى موقعك الالكتروني باستخدام عميل FTP وفتح configuration.php في محرر نصوص مثل المفكرة.

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

بعد تقديم معلومات قاعدة البيانات الخاصة بك اسحب إلى “Behavior”، إن كنت تريد استيراد ملفات الوسائط مثل الصور من جوملا إلى ووردبرس، كن متأكداً من أنك قد حددت خيار Force media import (الزام استيراد الوسائط)، وأخيراً اضغط على زر ” استيراد المحتوى من جوملا إلى ووردبرس “.

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

الاضافة سوف تقوم بتشغيل نص برمجي وتبدأ باستيراد المحتوى الخاص بك من جوملا إلى ووردبرس، اعتماداً على كمية المحتوى الذي لديك، عملية الاستيراد ستأخذ بعض الوقت، وعندما تتم سوف ترى ملاحظة مثل هذه.

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

عندما تكون قد قمت باستيراد كافة المحتوى الخاص بك من جوملا إلى ووردبرس، الخطوة التالية هي اصلاح كل الروابط الداخلية المعطلة، اسحب إلى الأسفل حتى نهاية صفحة مستورد ( Joomla (FG وقم بالضغط على زر Modify internal links (تعديل الروابط الداخلية).

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

اصلاح مشاكل الاستيراد من جوملا إلى ووردبرس:

  • أكثر خطأ شائع يبلغ عنه المبتدئين خلال الاستيراد هو Fatal error” (خطأ قاتل): حجم الذاكرة المتاحة لـ *** بايت تم استهلاكه”، يمكنك بسهولة إصلاح خطأ الذاكرة المستهلكة في ووردبرس وقد وضحنا سابقا كيفية اصلاح مشاكل الذاكرة في ووردبرس.
  • إن ظهر لديك أخطاء اتصال قاعدة البيانات فأنت بحاجة إلى إعادة فحص إعدادات قاعدة البيانات الخاصة بك والتأكد من أنك تستخدم بيانات دخول صحيحة.
  • في بعض الأحيان استيراد الوسائط ربما لا يعمل بسبب أن مستضيف الموقع الخاص بك ربما قام بتعطيل أمر allow_url_fopen في ملف ini.

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس , كيف تنقل موقعك من جملة إلى ووردبريس , شرح تحويل الموقع من سكربت جوملا الى وردبريس , كيفية نقل موقعك بسهولة من Joomla إلى WordPress , تحويل موقع جملة joomla الى منصة الووردبريس wordpress , كيف تنقل موقعك من جملة إلى ووردبريس , اصلاح مشاكل الاستيراد من جوملا إلى ووردبرس

تحتاج مساعدة ؟ استدعاء دعمنا 24 ساعة على الرقم(002/01062470003) أو

ستجد فريق الشركة ينتظرك و يرحب باستفساراتك دائماً و في أي وقت .

تواصل هاتفي

002/01062470003

تواصل عبر الجوال

002/01062470003

تواصل عبر واتس اب

002/01062470003

تواصل عبر تيليجرام

002/01062470003

حساب سكايب

HVIPSTM

اسمح لنا بمساعدتك على النجاح

لدينا فريق من الخبراء يمكن أن يساعدك على مواجهة أي تحدى السماح لنا بمساعدتك في

تقييم القالب من قبل المستخدم

نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

اسم الصفحة: نقل الموقع من جملة الى ووردبريس

وصف الصفحة: نقل الموقع من جملة الى ووردبريس , كيف تنقل موقعك من جملة إلى ووردبريس , شرح تحويل الموقع من سكربت جوملا الى وردبريس , كيفية نقل موقعك بسهولة من Joomla إلى WordPress

نطاق السعر: Free

قبول الدفع: Credit Card

العملات المقبولة: USD

عنوان الشركة: Egypt , Cairo

رقم الهاتف: 00201062470003

رابط الصفحة المختصر

  • نقل الموقع من جملة الى ووردبريس
Sending
تقييم المستخدم
5 (4 تصويتات)